delivery
توصيل مجاني داخل دبي*
  • التوصيل مجاني لأي طلبية بقيمة 300 د.إ. أو أكثر.
  • سيتم إضافة رسوم بقيمة 10 درهم للتوصيل لأي طلبية بقيمة أقل من 300 درهم. اعرف المزيد
cod
الدفع نقدًا عند الاستلام مجانًا
نوفر خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام مجانًا لأي طلبية داخل الإمارات.
basket basket

المنتجات المُرتجعة والمُستبدلة

رهنًا باستيفاء الشروط المبينة في قسم المنتجات المُرتجعة والمُستبدلة هذا، لدينا سياسة الإرجاع "دون طرح أي سؤال" وهي تسمح لك بإعادة المنتجات المُستلمة إلينا لأي سبب خلال مُدّة تصل إلى 30 يوم من تاريخ توصيل طلبك. وسنُعيد إليك كامل القيمة الاسمية للمنتجات غير التالفة المُعادة حسب الأصول (باستثناء- عند الاقتضاء- رسوم التوصيل الأصلية ورسوم الدفع نقداً عند الاستلام، والضرائب وأي رسوم جمركية)

عملية إرجاع المنتجات:

يُمكن إرجاع المنتجات باستخدام إحدى الطرق التالية:

  1. (1) إعادة المنتج إلى أي متجر من متاجر جاب (باستثناء "مِراس أوتلت مول") الواقعة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو البحرين أو قطر أو عُمان أو الكويت؛ أو
  2. (2) التواصل معنا من خلال الاتصال على الرقم 80042763 لترتيب موعد لاستلام المنتج من عنوانك الذي أوصل المنتج إليه داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. وستُطبَّق رسوم استلام تُعادل رسوم التوصيل الأصلية ما لم يكُن المنتج الذي تم إرجاعه معيب أو سُلِّمَ بطريق الخطأ؛ أو
  3. (3) شحن المنتج إلى العنوان التالي: جاب للتجارة الإلكترونية، مستودع الطاير، شارع رقم 368/22، DM 75، منطقة القوز الصناعية 4. يكون الشحن على نفقتك الخاصة ما لم يتم الموافقة على التكلفة مسبقاً من قبلنا لكون المنتج الذي تم إرجاعه معيبا أو سُلِّمَ بطريق الخطأ. يرجى الاتصال بنا على 80042763 للحصول على الموافقة مسبقاً. يرجى العلم بأنه لن يتم تغطية أي رسوم شحن وتوصيل لإعادة أي منتج في المناطق خارج نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة.

إذا كنت ستُعيد المنتجات مباشرة إلى أحد متاجر جاب في الإمارات أو البحرين أو قطر أو عُمان أو الكويت، سيكون لديك أيضًا خيار استبدالها حسب توافر المخزون والتعديلات على الأسعار (إن وجدت).

أحكام عامّة تُطبَّق على جميع حالات الإرجاع والاستبدال

من أجل استحقاق استرداد القيمة المدفوعة أو استبدال المنتج من المتجر، فإن جميع المنتجات (بما في ذلك منتجات الهدايا الدعائية التي تُعطى مع الطلبات) يجب إرجاعها إلينا خلال 30 يوم من استلام الطلب:

أحكام عامّة تُطبَّق على جميع حالات الإرجاع والاستبدال

من أجل استحقاق استرداد القيمة المدفوعة أو استبدال المنتج من المتجر، فإن جميع المنتجات (بما في ذلك منتجات الهدايا الدعائية التي تُعطى مع الطلبات) يجب إرجاعها إلينا خلال 30 يوم من استلام الطلب:

  1. من دون تغيير، وغير مُستعملة وسليمة تمامًا وفي حالة يُمكن بيعها عليها من جديد (أو الحالة التي استُلِمَت عليها منا أو من وكلائنا). ويجب أن تكون الأحذية سليمة دون أي تلفيات سواء في النعل أو غير ذلك؛
  2. في تغليفها الأصلي/ علبتها الأصلية/ غلافها الواقي من الأتربة، مع وجود جميع العلامات التجارية وملصقات المُنتج/ وبطاقات السعر/ والتعليمات وعدم إزالتها. وبطاقات الأصالة، حيثُما تُقدَّم، ينبغي إرجاعها أيضًا. ويجب أن تكون ملابس السباحة لا زالت بها بطانة النظافة الصحية لم تُزَل من مكانها؛ و
  3. مرفَق بها تأكيد الطلب الأصلي.
  • يُرجى مُراعاة الحفاظ على حالة غُلاف أي مُنتج، على سبيل المثال، عدم سلامة عُلبة الحذاء أو فك عبوة ملابس داخلية قد يمنع إعادة بيعها، ما يعني أننا لن نستطيع أن نُعيد لكم كامل المبلغ الذي دفعته. قد يقوم مندوبنا بتفحص المنتج المراد إرجاعه عند الاستلام، ولكن الفحص الأولي لا يعني ضمان أحقيتك باسترداد كامل المبلغ.
  • نأسف، ولكن لا يُمكننا قبول المرتجع من فئات المُنتجات التالية: مُستلزمات التجميل، والمنتجات المباعة في منافذ بيع جاب، والمنتجات المباعة في متاجر جاب خارج الإمارات العربية المتحدة، المنتجات التي لم يتم شراؤها من خلال الموقع الإلكتروني، أو المنتجات التي تم بيعها في مواقع إلكترونية أخرى تمتلكها مجموعة الطاير. ويجوز استبدال المُنتجات المُباعة ضمن عروض التخفيضات أو إعادة المبلغ المدفوع. ويُمكن استبدال المنتجات المُقدَّمة كهدايا من جانب المُستلم فقط، أو إعادتها مع إعادة المبلغ المدفوع إلى مُشتري الهدية. ويُطبَّق ما هو وارد أعلاه من دون المساس بأي حقوق ربما تتمتع بها لإرجاع المنتجات المعيبة.
  • ستُخصَم أي نقاط مُستحقة في برنامج "أمبر" على منتج مرتجع من حسابك على موقع أمبر. وستُستحق النقاط عند استبدال المنتجات، عند الاقتضاء. أما بالنسبة للمنتجات المُرتجعة والتي تم شراؤها باستخدام نقاط أمبر، فسيتم الحصول على رصيد إلكتروني يحوّل إلى حسابك في الموقع بقيمة تعادل نقاط أمبر التي تم استخدامها، عوضًا عن إعادة إرجاع تلك النقاط إلى حسابك. يرجى العلم ولأسباب تقنية، للحصول على الرصيد الإلكتروني في صفحة "رصيدي"، يترتب على العملاء الذين أتمّوا عملية الشراء كزائر أن يقوموا بتسجيل حساب خاص بهم عبر الموقع وتسجيل بياناتهم معنا.
  • نحن نحتفظ بالحق في رصد العوائد ورفض الطلبات من العملاء الذين لديهم مستويات مرتفعة لتكرار إرجاع المنتجات، إلا أنه لا يوجد في قسم المُرتجعات هذا ما هو مقصود منه التأثير على حقوق أي مستهلك قد تتمتع بها بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.
استبدال المُنتجات

يمكننا فقط تنفيذ طلبات استبدال المنتجات في متاجر جاب (باستثناء المتاجرمتعددة الأقسام أو منافذ بيع) في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعُمان رهنًا دائمًا بتوافر المخزون والتعديلات على الأسعار، إن وجدت. وينبغي اتّباع نفس إجراءات إرجاع المُنتجات مع جميع المنتجات الأخرى، ويُسجَّل طلب جديد للمنتجات المُستبدلة. والمنتجات المُستبدلة التي كانت ضمن عروض لتخفيض الأسعار منذ تاريخ الشراء، يُمكن وفقًا لتقديرنا أن تُستبدل، فقط بالقيمة المُخفَّضة.

delivery
FREE SAME DAY DELIVERY IN DUBAI*
  • Orders placed before 6pm in Dubai will be delivered on the same day.
  • Orders under 200 AED will have an additional 25 AED delivery fee. Read more
cod
CASH ON DELIVERY
We offer cash on delivery for all orders in the UAE.
25 AED fee will apply.
basket basket

Returns & Refunds

Subject to meeting the conditions set out in this Returns and Exchanges section, we offer a “no questions asked” returns policy which allows you to return delivered items to us for any reason up to 30 days from delivery of your Order. We will issue a refund of the full face value of undamaged items duly returned (excluding the original delivery charges, taxes and any duties) to your original tender type.

Returns Process:

Items can be returned using one of the following methods:

  1. returning the item to any Gap store (excluding Meraas Outlet mall) located in the United Arab Emirates, Bahrain, Qatar, Oman and Kuwait; or
  2. contacting us by calling 800 GAP ME (80042763) to arrange collection of the item from your delivery address in the UAE. A collection fee equivalent to the original delivery charge will apply unless the returned item was defective or incorrectly fulfilled; or
  3. shipping the item to the following address: GAP E-Comm, Al Tayer warehouse, Street No 368/22, DM 75, Al Quoz Industrial Area 4. Shipping will be at your own expense unless the cost is pre-authorised by us due to the returned item being defective or incorrectly fulfilled. Please contact us on 800 GAP ME (80042763) for pre-authorisation. Please note that any shipping costs to return items located outside the UAE will not be covered.

If you are returning the item directly to a Gap store in the United Arab Emirates, Bahrain, Qatar, Oman or Kuwait you will also have the option to replace it subject to stock availability and price adjustment (where applicable).

General conditions applicable to all Returns and Exchanges
  • In order to qualify for a refund or in-store exchange, all items (including promotional gift items accompanying the Order) must be returned to us within 30 days of Order receipt:
    1. unaltered, unused and in full saleable condition (or the condition in which they were received from us or our agents). Shoes must not have any sole or other damage;
    2. in their original packaging/box/dust-cover and with all brand and product labels/tags/instructions still attached. Authenticity cards, where provided, should also be returned. Swimwear and underwear must have the original hygiene liner attached; and
    3. accompanied by the original Order confirmation.
  • Please take care to preserve the condition of any product packaging as, for example, damaged shoe boxes or unpacked packaged underwear may prevent re-sale and may mean that we cannot give you a full refund. Our agents may ask to inspect returned items at the point of collection but that initial inspection does not constitute a guarantee of your eligibility for a full refund.
  • We regret but we cannot offer returns on the following categories of products: toiletries, products sold in Gap Outlet Stores, products sold in Gap stores outside the United Arab Emirates, products not purchased via the Website, products sold on other Al Tayer Group websites. Sale products may be exchanged or refunded. Gift items can only be exchanged by the recipient, or returned with a refund given to the purchaser of the gift. The above is without prejudice to any rights you may have to return defective products.
  • Any Amber points accrued on a returned purchase will be debited from your Amber account. Points will accrue on replacement items where applicable. Returned purchases which were paid for using Amber points will receive an online credit for the Website equal to the Amber points redemption value instead of Amber points being recredited. Please note that for systems reasons, in order to receive an online credit, guest check out customers will need to create a Website Account and register their details with us.
  • We reserve the right to monitor returns and to refuse Orders from customers with excessive returns levels. However nothing in this Returns section is intended to affect any consumer rights that you may have under UAE law.
Exchanges

We can only process Order exchanges at Gap stores (excluding Department and Outlet Stores) in the UAE, Kuwait, Qatar, Bahrain and Oman subject always to stock availability and price adjustment where applicable. All other items should follow the returns process, and a new Order placed for the replacement items. Exchanged sale items which have been further reduced in price since the date of purchase may, at our discretion, only be exchanged for the reduced sale value.